يلا شوت اخبار

ديكو: عودة ميسي لم تكن ممكنة.. ولن نضع شرط “دوري الأبطال” في عقد تشافي

علق المدير الرياضي الجديد لنادي برشلونة، ديكو، على فشل إمكانية إعادة ليونيل ميسي إلى العملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الماضي.




وكانت هناك الكثير من الشائعات حول مصير ميسي بعد نهاية عقد مع باريس سان جيرمان، لكن عودة الأرجنتيني لم تكن ممكنة ورحل إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي.



وسعى برشلونة لضم ميسي مرة أخرى ولكن الأزمة المالية الطاحنة التي يعانون منها وقفت حائلًا أمام ذلك في بداية سوق الانتقالات الماضي.

اقرأ أيضًا | جواو فيليكس: هدفي تحقيق دوري أبطال أوروبا مع برشلونة.. ولهذا السبب يحبونني كثيرًا

ليونيل ميسي

وتحدث ديكو خلال مؤتمر تقديمه في برشلونة منذ قليل: “ليو صديقي، هو أفضل لاعب في تاريخ النادي”.

وتابع: “لكن عودته لم تكن ممكنة بسبب الموقف الصعب الذي يمر به النادي بالفعل، لكن أراه سعيدًا ويستمتع بوقته مع إنتر ميامي، كمشجع لبرشلونة ومحب له أتمنى له الأفضل”.

وعن فيتور روكي (صفقة برشلونة المنتظرة في الصيف المقبل): “خطتنا هي أن يكون متواجدًا معنا في أقرب وقت ممكن، أمامه خيارين في يناير أو الموسم القادم وذلك بسبب رغبة أتلتيكو بارانينسي في استمراره”.

وعن عقدي كانسيلو وفيليكس: “لا نملك خيار شراء اللاعبين، فهي إعارة فقط وإذا قدما أداءً جيدًا، سنحاول الاحتفاظ بهما في الموسم المقبل”.

وتجديد عقد تشافي المرتقب حتى 2025: “لا داعي للقلق، عندما يوقع سيعرف الجميع، نحن سعداء بما يقدمه، علاقتنا جيدة، كنا زميلين في الملعب، نتحدث عن كرة القدم جيدًا، لكن هو مميز في التدريب وكذلك أنا في الإدارة، التجديد معه سيكون مستحقًا له”.

وعن المنافسة في دوري أبطال أوروبا: “تشافي يعرف الضغوط التي سيواجهها، ليس هناك التزام بالفوز، لكن عليه المنافسة وعلينا أن نوفر له كل احتياجاته لفعل ذلك”.

وتابع: “الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هدفنا الدائم في برشلونة، ولكننا لن نضع في عقده أنه يجب فوزه بتلك البطولة”.

وتجديد عقدي لامين يامال وأليخاندرو بالدي: “المفاوضات تسير بشكل جيد، ستكون هناك أخبار جديدة في الأسابيع المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى