يلا شوت اخبار

سيميوني يعلن رحيل كاراسكو إلى الشباب السعودي

أعلن دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي أتلتيكو مدريد، رحيل لاعبه البلجيكي يانيك كاراسكو، إلى الشباب السعودي.




سوق الانتقالات الصيفية في السعودية مستمرة حتى 20 سبتمبر الجاري، وهو الأمر الذي يجعل أندية المملكة قادرة على قيد لاعبين، على عكس أوروبا التي أغلقت الميركاتو أمس الجمعة 1 سبتمبر.



طالع أيضًا.. مدرب الشباب: النصر استحق الفوز برباعية ولكن!

سيميوني في حديثه بالمؤتمر الصحفي لمواجهة إشبيلية، قال في تصريح مقتضب عن رحيل كاراسكو: “لقد شعر بأنه بحاجة للرحيل، لذلك سيغادر إلى الشباب”.

صاحب الـ29 عامًا كان يتدرب مع أتلتيكو مدريد، لكنه لم يفعل ذلك صباح اليوم السبت، لانشغاله بحسم انتقاله إلى الشباب السعودي.

ولم يتواجد كاراسكو في قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة إشبيلية غدًا، لسفره غلى السعودية من أجل توقيع العقود لتدعيم مركز الجناح الأيمن في الشباب.

وكان كاراسكو قد غادر أتلتيكو مدريد من قبل إلى الدوري الصيني في 2018 عبر بوابة داليان برو، قبل أن يعود في 2020 معارًا، ويقوم الروخي بلانكوس بشراء بطاقته كاملة بعد انتهاء الإعارة.

ويحتل الشباب السعودي المركز الأخير في دوري روشن، برصيد نقطتين خلال 4 مباريات، بعد الخسارة برباعية نظيفة من النصر في الجولة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى