يلا شوت اخبار

كونتي يوجه رسالة لاذعة لإدارة توتنهام: رحيلي لن يُغير الوضع الحالي

وجه أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، رسالة لاذعة إلى إدارة النادي الإنجليزي بعد تعادل اليوم مع ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.




وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بثلاثة أهداف لمثلها.

ولم يكن كونتي سعيدًا بعد المباراة حيث أدلى بتصريحات عنيفة ضد لاعبي الفريق، متهمًا إياهم بالأنانية.

وسُئل كونتي عما إذا كان الغموض حول مستقبله يؤثر على أداء اللاعبين، حيث رفض الإيطالي ذلك، وقال: “أنت تبحث عن عذر، عذر آخر، تحاول إيجاد عذر للاعبين، حسنًا، استمر في القيام بذلك”.

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول لندن” الإنجليزية: “أنتم تفعلون هذا فقط (إيجاد أعذار)، مرة تقولون اللاعبون هم السبب، أو مستقبلي، أو فقدان الثقة والروح، أعذار أعذار أعذار، تحاولون حمايتهم في كل مرة”.

وواصل: “نحن محترفون، النادي يدفع لنا الكثير من المال، اللاعبون يتلقون المال، أنا أتلقى المال، هل تفهم؟ علينا عدم إيجاد عذر أو عدم إظهار الروح أو إظهار الشعور بالانتماء أو عدم إظهار الشعور بالمسؤولية”.

وأوضح: “بالنسبة لي هذا غير مقبول لأن هذه هي المرة الأولى في مسيرتي التي أرى فيها وضعًا كهذا، حتى الآن لم أتمكن من التغيير، وليس التغيير ولكن مقارنة بالموسم الماضي ساء الوضع”.

وعن إمكانية تعرضه للإقالة من قِبل النادي، قال: “يمكنهم تغيير المدرب، والكثير من المدربين، ولكن الوضع لا يمكن أن يتغير، ثق بي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى