يلا شوت اخبار

لاعب ولفرهامبتون قبل مواجهة ليفربول: تحدِ صعب لكننا فريق جيد مثلهم

علق ماريو ليمينا، لاعب وسط فريق ولفرهامبتون، على مواجهة ليفربول والتي ستكون يوم السبت في الدوري الإنجليزي.




ويحل ليفربول ضيفًا على ولفرهامبتون في الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب مولينو معقل الذئاب، في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.



وقال ليمينا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “إنها مباراة كبيرة حقًا وأتطلع إلى العودة إلى الملعب مع اللاعبين الآخرين، وأن أكون في المكان المناسب للقتال من أجل الفريق”.

اقرأ أيضًا.. جلين جونسون: رحيل محمد صلاح عن ليفربول في يناير سيكون مثاليًا

وأضاف: “نحن نعلم أنه يمكننا الفوز لأن لدينا فريقًا جيدًا، ولدينا لاعبين رائعين، ونعلم ما يتعين علينا القيام به، نحن الكبار في مولينو، وعلينا أن نلعب بطريقتنا”.

وتابع: “ليفربول فريق جيد لكننا أيضًا فريق جيد وقد أظهرنا ذلك العام الماضي في مولينو (الفوز 3-0) وعلينا أن نفعل ذلك مرة أخرى، نحن بحاجة إلى أن نكون واثقين من نقاط قوتنا وهذا ما سنحاول القيام به”.

وأكمل: “بالطبع، ستكون مباراة صعبة لأن هناك الكثير من اللاعبين الجيدين في فريقهم، لكننا بحاجة إلى الإيمان بفريقنا، وأنا أؤمن بفريقي”.

وعن معركة خط الوسط: “لقد جلبوا الكثير من اللاعبين الجيدين في خط الوسط، ونعلم جميعًا أنه يتعين علينا التنافس ضدهم وأن نكون أفضل نسخة من أنفسنا طوال الوقت”.

واختتم: “إنه تحدٍ صعب بالنسبة لنا أن نرى أين نحن ومن نحن، وبالنسبة لي، إذا كنت لا أزال اللاعب الذي يمكنه التغلب على هذا النوع من اللاعبين، أنا في حالة جيدة، أشعر أنني بحالة جيدة وأعرف نفسي، إذا كان الفريق يسير على ما يرام، فسأظل على ما يرام، وسنخوض المعركة في الوسط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى