يلا شوت اخبار

يلا شوت | كواليس أزمة اللاعبين الأجانب بالزمالك بسبب 20 مليونا على جروب واتساب





02:36 ص | الأربعاء 13 سبتمبر 2023

لاعبي الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن كواليس الأزمة المشتعلة في الوقت الحالي، بسبب مستحقات اللاعبين الأجانب المتأخرة داخل النادي من الموسم الماضي، بعد الإعلان عن صرف جزء خاص للاعبين المصريين اليوم الأربعاء.

وأكد مصدر مسئول داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت»، أن الأزمة بدأت برسالة محولة من عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عبر الجروب الخاص باللاعبين على تطبيق واتساب، بصرف قيمة 20 مليون جنيه كمستحقات متأخرة للاعبين المصريين، وعدم صرف أي أموال للاعبين الأجانب خلال الفترة الحالية.

وتابع، بدأ التواصل من جانب اللاعبين الأجانب مع عبدالواحد السيد مدير الكرة بالنادي، وتم التأكيد من جانبه على أن الأمر جاء بطلب من جانب أحمد فؤاد الوطن المدير المالي لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن مدير الكرة كان يرفض هذا الأمر نهائيا، ويرحب بتأخير صرف المستحقات لحين تجهيز مستحقات اللاعبين الأجانب أيضا.

وأشار، إلى اللاعبين الأجانب داخل نادي الزمالك، تم إبلاغهم بأنهم ينتظرون صرف المستحقات المالية المتأخرة لدي اتحاد الكرة في الوقت الحالي، من أجل صرف مستحقاتهم المتأخرة من الموسم الماضي.

شكاوى جديدة منتظرة ضد الزمالك

وأكمل أن الثنائي حمزة المثلوثي وإبراهيما نداي سيرسلان شكوى صباح اليوم الأربعاء من أجل صرف مستحقاتهم المتأخرة، وإلا سيتم رفع الأمر إلى الفيفا خلال 15 يوما من تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى